كرة مصرية

ماذا طلب أوسوريو في الزمالك لتجنب صدمات الكونفدرالية؟

يبدو أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، يريد التركيز فقط داخل الميدان والتدريبات مع لاعبيه لتحقيق بداية مثالية للموسم والفوز ببطولة مهمة في مسيرته مع الأبيض.

فرغم المشاكل والأزمات التي تنهال على القلعة البيضاء، لا يريد المدرب التركيز معها وكذلك لاعبيه لتحقيق بداية جيدة للموسم وفي بطولة الكونفدرالية تحديدًا حيث ينوي التتويج بلقبها هذا العام.

ويلعب الزمالك مع أرتا سولار بطل جيبوتي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حيث تقام مباراة الذهاب في تنزانيا يوم 16 من الشهر الجاري، فيما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 29-30 سبتمبر و1 أكتوبر.

وطلب أوسوريو من معاونيه تقريرًا مفصلاً وشاملاً عن الفريق الجيبوتي قبل مواجهتي دور الـ32 بالكونفيدرالية، حيث يأمل مدرب الزمالك في معرفة جميع التفاصيل عن المنافس المجهول، إذ شدد على ضرورة تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق.

ويأمل المدير الفني للزمالك في بداية مثالية ببطولة الكونفيدرالية من أجل المنافسة على حصد اللقب القاري، في ظل حاجة الفارس الأبيض لحصد لقب تاريخي يعيد الفريق لمنصات التتويج القارية.

كما شدد أوسوريو على لاعبي الزمالك ضرورة الالتزام داخل التدريبات، والتكاتف بين الجميع من أجل تقديم أفضل أداء في الفترة المقبلة، لتحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى