كرة مصرية

ما حقيقة رحيل أوسوريو عن الزمالك؟.. 3 تصريحات رسمية

قالت تقارير صحفية إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك يقترب من الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وقال صحفي هندوراسي مقرب من المدرب الكولومبي في تصريحات لشبكة إخبارية محلية إن أوسوريو يقترب من الرحيل عن الزمالك لتدريب منتخب هندوراس، خاصة وأن النادي المصري لم يف بالتزاماته المادية معه.

وكان أوسوريو انتقل لتدريب الزمالك مؤخرا وقاده للتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة، قد ترتفع إلى الرقم 62 حال فوزه في مباراته الأخيرة بالمسابقة أمام فاركو.

ماذا قدم أوسوريو مع الزمالك؟

خاص أوسوريو 13 مباراة مع الزمالك، بواقع 10 مباريات في الدوري، نجح في الفوز بـ6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، و3 مباريات في كأس مصر ونجح في الفوز بها.

وتحت قيادة أوسوريو سجل الزمالك 28 هدفًا، واستقبل 16 هدفًا، ونجح في الدوري خلال 10 مباريات في إحراز 16 هدفًا، بينما تلقت شباكه 12 هدفا، وفي كأس مصر أحرز 12 هدفًا واستقبل الفريق 4 أهداف.

وسجلت مباراته الأخيرة مع الفريق هزيمته الأكبر في مصر، بعدما خسر الزمالك 1-4 من الأهلي في لقاء مؤجل من الجولة 30 للدوري الممتاز.

هل يرحل أوسوريو عن الزمالك؟

وترددت أنباء في وقت سابق عن اقتراب خوان كارلوس أوسوريو من الانتقال لتدريب هندوراس، لكن تصريحات رسمية نفت ذلك الأمر.

خوان كارلوس أوسوريو كشف بنفسه حقيقة تلقيه عروضا للرحيل عن الفريق بعد التقارير العالمية التي أشارت إلى وجود عروض من هندوراس للتعاقد مع المدرب.

وقال أوسوريو في تصريحات خاصة لأحمد حسام ميدو قالها عبر برنامجه الريمونتادا: “تلقيت بالفعل عرضا لتدريب منتخب هندوراس ولكن لا أفكر في شيء سوى نادي الزمالك”

واختتم: “الأولوية حاليا لنادي الزمالك، أنا أعمل بكل طاقتي من أجل هذا الفريق وأقدم 100% من طاقتي لأجله”.

وفي سياق متصل، كشف إدوين بنيجاس المتحدث الرسمي لاتحاد هندوراس لكرة القدم، حقيقة ما تردد حول رغبة الاتحاد الهندوراسي لكرة القدم في التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك.

قال إدوين بنيجاس في تصريحات لبرنامج الريمونتادا: ” تعيين المدير الفني الجديد لمنتخب هندوراس سيتم من خلال لجنة فنية يتواجد بها رئيس الاتحاد”.

أضاف: “أوسوريو قد يكون ضمن قائمة للمدربين المرشحين، ولكن لا يوجد إعلان رسمي بشأن المرشحين”

واختتم: “لن يتم الإعلان عن أي مفاوضات من جانبنا، ولكن سيتم الإعلان عندما يتم التوصل للمدير الفني الجديد رسميا”.

وكيل أوسوريو تحدث عن نفس الأمر، حيث قال في تصريحات عبر أون تايم سبورتس 2: “لا صحة للأنباء التي انتشرت في وسائل الإعلام الكولومبية بخصوص رحيل أوسوريو عن الزمالك.. المدرب ملتزم بعقده ومن الطبيعي أن تصله عروض لأنه مدرب كبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى