كرة عالمية

ما حقيقة عرض رونالدو على برشلونة؟

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مؤخرا بخصوص عرض خدمات كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس حاليا وريال مدريد سابقا، على برشلونة غريم الريال.

جيليم بالاجي، الصحفي في هيئة الإذاعة البريطانية “BBC”، أكد أن يوفنتوس يعاني من خسائر مالية ضخمة جراء توقف النشاط الرياضي لعدة أشهر بسبب جائحة كورونا، ويسعى للتخلص من رونالدو لتعويض جزء من هذه الخسائر عن طريق بيعه بمبلغ كبير، فضلا عن توفير راتبه الضخم.

وأشار الصحفي الإسباني إلى أن يوفنتوس طلب من خورخي مينديز عرض خدمات كريستيانو رونالدو على عدة أندية كبيرة في أوروبا، أبرزها برشلونة، وهو الأمر الذي يمهد لصفقة مدوية حال حدوثها، وذلك لأن رونالدو يعد واحدا من رموز ريال مدريد الغريم التقليدي للبارسا، وهو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية.

يذكر أن شبكة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية بدورها أكدت أن يوفنتوس يسعى للحصول على 100 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية عن طريق بيع واحد من الثنائي الهجومي المكون من رونالدو وباولو ديبالا.

وكان رونالدو صاحب الـ35 عاما قد انضم إلى يوفنتوس في صيف 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 117 مليون يورو، ويمتد عقده مع البيانكونيري حتى يونيو 2022.

وعلى مدار موسمين شارك قائد المنتخب البرتغالي في 89 مباراة مع يوفنتوس بمختلف المسابقات سجل خلالها 65 هدفا وصنع 18، وحقق 3 ألقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى