كرة مصرية

مدرب صن داونز يستفز الأهلي بسيناريو مكرر في استاد القاهرة.. فهل يصدق؟

أدلى رولاني موكوينا مدرب صن داونز الجنوب أفريقي، بتصريحات مثيرة عقب انتهاء مباراة فريقه ضد الأهلي، عصر اليوم، بفوزهم بهدف نظيف،

وجاءت المباراة ضمن منافسات بطولة دوري السوبر الإفريقي، حيث تلاقى الفريقان في ملعب “لوفتوس” في بريتوريا في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، صرح موكوينا قائلاً: “ظلت الرسالة واحدة والهدف واحد في الشوط الثاني، ونحن فخورون بجميع من دعمنا اليوم وساعدنا في تحقيق الفوز”.

وأضاف: “نحن ممتنون لجميع المشجعين الذين دعمونا، ونحن مستعدون لمباراة الإياب في القاهرة”.

وأكمل: “سيطرنا على المباراة بشكل كامل ولم يشكل الفريق المنافس أي تهديد، وتمكنا من تسجيل هدف. الآن ننتظر الشوط الثاني في القاهرة”.

وتابع: “لا أعتقد أنني سأقوم بتغيير أي شيء، كان أداءنا رائعاً اليوم، ولا يوجد سبب لنختلف في أداء المباراة القادمة”.

وأوضح: “تشكيلة الفريق كانت رائعة وكان هناك تناغم بين اللاعبين. في بعض الأحيان يرغب المدربون في أن يحظى اللاعبون بالإشادة، ولكن اللاعبين اليوم هم من يستحقون الثناء، فقد قاموا بتنقل الهجمات وتغيير المراكز. هذا التناغم خلق العديد من الفرص وتجاوز العديد من الصعاب في المباراة. جميع المراكز عملت بكفاءة أكبر”.

واختتم: “علينا أن نضغط في القاهرة مثلما قمنا اليوم. رسالتنا واضحة بأن صن داونز قادر على التسجيل في القاهرة، ولدينا تجربة مماثلة في المباريات السابقة، خاصة في دوري الأبطال. كانت المباراة صعبة، ولكن علينا أن نسجل أهدافًا ونرى ما سيحدث في القاهرة. ستكون مباراة قوية وبالتأكيد يعرف الأهلي قوة صن داونز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى