كرة مصرية

مرتضى منصور: الأهلي ميقدرش يفوز عليا كورة.. استعان بالساحر رجب بحة

أثار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول بحكم قضائي جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي بعد تصريحات أذاعتها قناة الزمالك، اتهم فيها السحر الأسود بإسقاط فريقه أمام الأهلي.

وخسر الزمالك، الخميس، من الأهلي بنتيجة 1-4 لحساب الجولة الـ 31 المؤجلة من الدوري المصري لكرة القدم.

وقال مرتضي منصور إن ما حدث غير منطقي ولا يمكن تصديقه مشدداً على أن المباراة شهدت أحداثاً غريبة، وأن الأهلي سجل أهدافا سهلة في مرمى محمد صبحي.

وتابع: “الماتش مش طبيعي ده محمد صبحي؟ يتشاط عليه 4 كرات بأربع أهداف، لو الماتش اتعاد مش هيخلص كده”، مضيفا: “هو انا اللي خليت الجن يعور عمرو السيسي بعد ما ركبنا الماتش؟، هوا دا أوسوريو؟، أوسوريو قد كولر 100 مرة”.

وتابع: “في واحد من الفيوم بعتلي الرسالة دي في ساحر في الفيوم اسمه رجب محمد محمد بحه هو اللي بيعمل السحر للأهلي وبيدمر لاعبي الزمالك، وقال إنه السبب في رحيل لاعبي الزمالك وكثرة الإصابات بالفريق، وهذا الساحر من بلد سيد عبد الحفيظ”.

وشدد مرتضى منصور على أن الأهلي لا يستطيع الفوز عليه، مضيفا: “شاطوا على العارضة وخبطت فيها، والزمالك شاط في نفس المكان يبقى السحر كان في هذا المكان”.

وختم: “الشناوي مصدش حاجة فيه حد بدل منه بيصد، وبرافو عليك يا سيد عبدالحفيظ.. لو ماتش كورة نفوز على الأهلي بسهولة، ولكن ساحر الفيوم بلد سيد عبد الحفيظ، هو سبب انتصاراتهم من يوم مباراة صن داونز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى