كرة مصرية

مطلب جديد لفيتوريا قبل بداية تصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا

أرسل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر طلبا إلى اتحاد الكرة باعتماد اللائحة الجديدة الخاصة بالمكافآت الفوز بعد زيادتها.

وحصل فيتوريا على وعد من مسؤول اتحاد الكرة المصري باعتماد اللائحة الجديدة في اقرب وقت لتهيئه الاجواء قبل بدء تصفيات كاس العالم وكاس الامم الأفريقية بكوت ديفوار مطلع العام القادم.

ويعمل فيتوريا منذ توليه باللائحة القديمة الخاصة بالجهازين السابقين واللذان كان تحت إشراف كلا من البرتغالي كارلوس كيروش والمصري ايهاب جلال.

وفي سياق متصل ينطلق المعسكر المقبل لمنتخب مصر الأول فى الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر المقبل، ويتخللها مباراتا الأولى أمام جيبوتي وتقام بالقاهرة والأقرب إقامتها باستاد القاهرة، والمباراة الثانية أمام منتخب سيراليون.

وإلى الآن لم يتم تحديد مكان إقامتها بسبب رفض الإتحاد الأفريقي إقامة مباريات للمنتخب هناك، حيث يجرى مسئولو إتحاد الكرة محاولات لاستضافة المباراة بالقاهرة، بينما يتمسك منتخب سيراليون باللعب على أرض محايدة وهى المغرب، وتمت مخاطبة الاتحاد الأفريقي من أجل حسم الموعد ومكان المباراة.

حدد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا يومي 16 أو 17 نوفمبر موعدا لمواجهة منتخب جيبوتي بالقاهرة، فى افتتاح مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، على أن يتم إخطار الاتحاد الأفريقي بالموعد النهائي خلال الساعات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى