أخبار المحترفينكرة مصرية

مفاجأة جديدة بشأن عودة محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول، وموقفه من المشاركة خلال مباراة بيرنلي المقبلة، بعد غيابه الفترة الماضية للتعافي.

وكان صلاح قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية، خلال المشاركة مع منتخب مصر، ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، ما استدعى مغادرته للمعسكر والعودة إلى ليفربول، لأجل عملية التأهيل.

ألمحت صحيفة «ليفربول إيكو» إلى احتمالية تواجد محمد صلاح خلال مباراة ليفربول المقبلة أمام بيرنلي، إذ يحرز النجم المصري حاليًا تقدمًا بشأن إصابته.

وأوضحت التقارير أنه بات من المتوقع أن يتواجد محمد صلاح مع ليفربول في مباراة بيرنلي المقبلة، وفي حال عدم جاهزيته للتواجد بشكل أساسي، فسيظهر على مقاعد البدلاء.

بينما في حال عدم اتخاذ قرارًا بشأن ضم محمد صلاح لقائمة ليفربول أمام بيرنلي، في المباراة المقبلة، فعودته للظهور رفقة الريدز ستكون خلال المواجهة التي تليها ضد برينتفورد.

ويواجه ليفربول نظيره بيرنلي، السبت المقبل، في الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد، فيما يلاقي برينتفورد، بالجولة التي تليها، يوم 17 من الشهر الجاري.

هذا وكان منتخب مصر قد ودع منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية- في غياب محمد صلاح- من دور الـ16، بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح (7-8) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي (1-1).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى