كرة مصرية

مفاجأة صادمة حول عرض الشباب لزيزو وبيعه من الزمالك

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة تلقى النادي عرض سعودي لبيع أحمد سيد زيزو مقابل 11 مليون دولار، بعد الأنباء والتقارير التي أطلقها البعض في الساعات الأخيرة مصحوبة بموافقة الأبيض على ذلك العرض.

وووفقًا لمصادرنا فإن الزمالك لم يتلقى أي عروض رسمية أو شفهية من مسئولي نادي الشباب السعودي، أو أندية من أي دوري آخر لشراء زيزو مقابل الـ 11 مليون دولار.

وأوضح المصدر أنه في مجلس إدارة الزمالك لن تتم الموافقة على بيع زيزو نجم الفريق المتألق، لأحد أندية الدورى السعودى مهما كان المقابل، قبل حل أزمة القيد ووجود البدائل المناسبة.

وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو قد كشف في وقت سابق، عن حقيقة موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك، على رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية :«إن إدارة الزمالك ستوافق على بيع أحمد سيد زيزو، ضمن خطة إنقاذ النادي خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن القلعة البيضاء لديه أزمات عديدة مثل المديونيات والضرائب».

وتابع: «وفقًا لقراءة المشهد داخل نادي الزمالك، فإن خطة مجلس الإدارة للخروج من تلك الأزمات، هو بيع أحمد سيد زيزو مقابل 11 مليون دولار للدوري السعودي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى