كرة مصرية

منتخب مصر يحدد موعد أولى المباريات في تصفيات كأس العالم القادمة

أعلن مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم عن اختيار أحد أيام 16 أو 17 نوفمبر المقبل موعدا لمباراة منتخب جيبوتي وهي المباراة الأولى في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سيتم اختار الاتحاد الأفريقي بالموعد النهائي للمباراة الأولى حيث تقام مباراتان في معسكر الشهر القادم الذي يبدأ يوم 13 نوفمبر وينتهي يوم 21 ستكون المباراة التالية أمام منتخب سيراليون والتي لم تحدد موعد ومكان إقامته حتى الآن بسبب رفض الاتحاد الأفريقي أي ملعب تقدمت به سيراليون ويحاول مسؤولي الاتحاد المصري بإقامة المباراة في القاهرة مع تحمل كافة مصاريف البعثة السيراليونية ولكن يواجه هذا تمسكا كبيرا من قبل الجانب السيراليوني ويريد أن تقام المباراة على أرض محايدة.

في سياق متصل أنهى المنتخب المصري معسكر أكتوبر بأفضل شكلا بعدما خاض مباراتين فاز أمام منتخب زامبيا في الأولى وتعادل أمام منتخب الجزائر في المباراة الثانية وهو منقوص العدد ليكون قد اطمأن المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا على روح اللاعبين في المعسكرات المقبلة.

وأكد مسؤولو الاتحاد المصري عن توقف الدوري يوم 2 يناير المقبل لأقامه معسكر منتخب مصر التحضيري لكأس الأمم الإفريقية المقبلة المقامة لكوت ديفوار والتي من المقرر أن تبدأ في العاشر من يناير من عام 2024 حتى 11 فبراير من العام نفسه.

ويأتي منتخب مصر في المجموعة الثانية رفقه كلا من غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ويستضيف ملعب الحسن وتارة مباريات منتخب مصر في هذه البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى