كرة عربيةكرة مصرية

موعد مباراة الأهلي السعودي مع الزمالك في نهائي كأس دبي

بعد الفوز الكبير الذي حققه فريق الأهلي السعودي في مباراته ضد ووهان ثري تاونز الصيني بنتيجة 3-1، سيلتقي الأهلي السعودي مع الزمالك بعد تغلبه الرجاء المغربي، وفي هذا المقال سنوافيكم بأهم المعلومات حول مباراة الأهلي السعودي مع الزمالك والقنوات الناقلة لها، وذلك في إطار نصف نهائي كأس دبي للتحدي 2024 التي ستجرى على ملعب آل مكتوم.

موعد مباراة الأهلي السعودي مع الزمالك

ستُقام مباراة الأهلي السعودي مع الزمالك في نهائي كأس دبي للتحدي في السادسة مساء اليوم الأحد، 28 يناير، وذلك بعد فوز أهلي جدة في مباراته الأخيرة، مما جعله يتأهل للنهائي، بينما تمكن الزمالك من التغلب على الرجاء البيضاوي المغربي في نصف النهائي.

تفاصيل لقاء الأهلي السعودي مع الزمالك

تقدم الأهلي السعودي في مباراة نصف النهائي بالتعادل 1-1 أمام ووهان الصيني، ثم سجل هدفين في الشوط الثاني ليفوز بنتيجة 3-1 ويضمن مكانًا في نهائي كأس تحدي دبي، وقاد النجم البرازيلي فيرمنيو فريقه للفوز وأبهر الظهير الأيسر زيد العنزي بمهاراته الفائقة.

من جانبه، قرر الزمالك المصري تعديل برنامجه التدريبي بعد المجهود الذي بذله في مباراة الرجاء المغربي، وقرر الاكتفاء بتدريبات استشفائية للتعافي من الإجهاد، ومن المقرر أن ينتهي معسكر الزمالك في الإمارات ويعود الفريق إلى القاهرة للاستعداد للمنافسات المحلية والقارية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي مع الزمالك

تُنقل مباراة الأهلي السعودي مع الزمالك على قناة دبي الرياضية 1 وقناة الزمالك، يعد هذا النقل المباشر للمباراة فرصة رائعة لمشجعي الفريقين لمتابعة المباراة بسهولة وبجودة عالية.

كما يعزز تواجد اللقاء في قناة دبي الرياضية 1 وقناة الزمالك حضور الناديين في المشهد الرياضي ويوفر للمشجعين الفرصة للاستمتاع بمشاهدة المباراة من أي مكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى