كرة مصرية

نادر السيد: نجلي أفضل من حارس الزمالك

علق نادر السيد حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر السابق على مستوى نجله وعن اقترابه من العودة للفريق وعن قطاع الناشئين بالقطبين والاستفادة المطلوبة منهم.

 

وقال نادر السيد خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر فى برنامج “ملعب أون تايم” المذاع على قناة أون تايم سبورتس: “أحمد نادر السيد من وجهة نظري أفضل من محمد صبحي ومستواه متساوى مع مصطفى شوبير لأنهما متأسسين بشكل قوي، وأي حارس في الأهلي والزمالك يستطيع اللعب فى الفريق الأول فى أى نادي بكل سهولة”.

 

 

 

وأضاف نادر السيد: “أحمد نادر السيد حارس كويس جدا مش علشان أبني وأتمنى انضمام أحمد نادر السيد لمنتخب مصر الأول”.

 

 

 

وتابع حارس منتخب مصر السابق: “فريق 2003 فيه 7 أو 8 لاعبين يلعبوا مستريح فريق أول للزمالك، وأنا ضد خروج لاعبي الزمالك والأهلي إعارة ولازم ياخدوا فرصة مع الأهلي والزمالك لأنهم متربين صح”.

 

وأوضح نادر السيد: “انضمامي لمنتخب مصر مع كابتن جوهري وأنا بديل فى الزمالك، فمش شرط أن يكون الحارس الثالث يكون بيشارك باستمرار فى النادي، الأهم أن يكون متأسس صح ويمتلك صفات حراس المرمى”.

 

 

 

وعن منع التعاقد مع حراس أجانب، قال نادر السيد: “أنا ضد منع التعاقد مع حراس أجانب، لأن الحارس الجيد يفرض نفسه دائما حتى فى وجود الأجانب، وأنا لعبت فى وجود الأجانب، وكذلك أحمد شوبير وباقي الحراس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى