كرة مصرية

نجم الزمالك السابق يكشف عن السلاح الذي يحتاجه الفريق هذا الموسم

علق لاعب نادي الزمالك السابق أيمن يونس عن تحضيرات الفريق لمباراة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “إن الزمالك يحتاج بطولة هذا الموسم، والفريق يمتلك لاعبين مميزين ويستطيعون الحصول على لقب هذا الموسم، ونحتاج روح مباراة بيراميدز فى المرحلة المقبلة”.

 

وتمنى يونس من الجماهير مؤازرة الفريق، لأن اللاعبين الحاليين هم من سيستكملون حتى نهاية الموسم الجاري، وقال: “من وجهة نظري جماهير الزمالك ستوجه رسالة خاصة للاعبين فى مباراة الغد أمام أبو سليم، فهم العنصر المؤثر فى حماية تاريخ القلعة البيضاء”.

 

وطالب أيمن يونس جماهير القلعة البيضاء بضرورة مساندة وتشجيع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، باعتبار أن لاعبي الزمالك يحتاجون التشجيع والمساندة خلال الفترة القادمة.

 

وتابع يونس: “مباراة أبو سليم الليبي مهمة للغاية كبداية فى دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ويجب على الجهاز الفني أن يتحدث مع اللاعبين حول التركيز والهدوء طوال الـ90 دقيقة فى المباراة؛ لأن هذا الأمر نفتقده خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن يكون الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال قد تعامل مع اللاعبين بشكل جيد خلال فترة التوقف الدولي”.

 

كما أشاد أيمن يونس بقرارات مجلس إدارة نادي الزمالك ضد الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي لاعبي الفريق، وقال: “قرارات مجلس الزمالك أعجبتني كثيرا لأن هناك لاعبين زادوا فى الخروج عن النص خلال الفترة الماضية، ولأننا كنا بحاجة لإدارة صاحبة قرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى