أخبار المحترفين

نقطة ضعف قد تمنع صلاح من الانتقال للدوري السعودي

في ظل رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح أفادت تقارير عدة عن وجود نقطة ضعف قد تمنع نجم ليفربول من الذهاب إلى السعودية.

 

وأكدت تقارير صحفية على أن هذه النقطة تتمثل في ضعف الحضور الجماهيري للمباريات وقلته وفي أحيانا أخرى انعدامة بمباريات دوري روشن لهذا الموسم.

 

وقالت صحيفة ايكو التابعة للفريق ليفربول أن نادي الاتحاد ومسؤولي الإدارة قد بذلوا مجهودات كبيرة للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح خلال الصيف الماضي ولكن دون جدوى في ظل رغبة وتمسك المدرب الألماني يورجن كلوب باللاعب.

 

كما ذكرت بعض التقارير أن عرض الفريق السعودي وصل إلى 215 مليون جنية إسترليني كاراتب سنوي صافي من الضرائب إلى جانب الدخل الخاص بالاعلانات وبالرغم من إرتفاع المقابل الخاص بنادي ليفربول إلا أن كل هذه المجهودات لم تنجح في جلب صلاح إلى السعودية.

 

ومع الإحصائيات الخاصة بالحضور الجماهيري بالدوري السعودي وجدت أن أعلى معدل حضور للجماهير كان في مباراة الهلال ضد الفيحاء بحضور 60 الف مشجع في المباراة.

 

بينما كان أقل معدل الحضور في مباراة بين الأخدود والرياض ب 133 فرد في ذلك المباراة وتكون أغلب المباريات بملاعب خاليه رغم اتساع مقاعدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى