كرة مصرية

هل تولى الخطيب رئاسة قناة الأهلي؟ تصحيح جديد

قالت تقارير صحفية، إن شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، عينت الصحفي إيهاب الخطيب رئيسا لقناة النادي الرسمية، خلفا للكاتب محمد العدل، الذي رحل عن منصبه بنهاية أبريل الماضي.

لكن الخطيب، نفى توليه رئاسة الأهلي، وقال في تصريح عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “لكل مقام مقال أتشرف بتكليفي بوضع الخريطة البرامجية الجديدة لقناة الأهلي بتشريف وحب قبل التكليف من قبل شركة لايف والأهلي”.

وواصل: “لا يشغلني المسمى ولا الاسم، يشغلني التطوير واكتمال الثقة التي منحت لي، لقد عملت في قناة الأهلي 10 سنوات من أصل ١٢ سنةً، من رئيس تحرير ومراسل ومذيع ولم أبحث في يوم عن أي شىء في عملي مع الكيان”.

وتابع: “ليس بحثاً عن فلوس ولا منصب أخدم الكيان الذي أحبه في أي مكان، وقدري الجميع يعلمه”.

إيهاب الخطيب
إيهاب الخطيب

وواصل: “توجد صفحات مزورة تتكلم باسمي لا اعرف عنها اي شيئ. وكما يفعل الاهلي وكما تعمل لايف ومحمد كامل الان وقت العمل ولا وقت لأي حديث اخر ولا يوجد لي اي تصريح او كلام واشكركم علي مشاعركم النبيلة ولن التفت للكتائب الاليكترونية او الصفحات المشبوهة المزورة او من يزور صفحات باسمي”.

وختم: “لن اكتب مرة اخري في هذا الأمر وأخيرا أتشرف بالعمل مع لايف والأهلي قبل التكليف بعيدا عن اي مسمي اخدم الكيان من اي موقع المهم نجاح خطة التطوير المكلف بها دعوتكم وموعدنا للإعلان ومعرفة كل الامور في الافتتاح الجديد للقناة واعتذر عن عدم الحديث في هذا الأمر في اي وقت فهذه هي الرسالة الأولي والأخيرة لإزالة اللغط اتمني منكم الدعاء والدعم والمساندة من اجل تحقيق حلم يسعدنا جميعاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى