كرة مصرية

هل قدم أوسوريو شكوى ضد الزمالك للحصول على مستحقاته؟ مصدر يكشف

كشف مصدر عن سبب تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك في مقر اتحاد الكرة اليوم الإثنين بعد رحيله عن تدريب القلعة البيضاء.

وقال المصدر إن اوسوريو توجه إلى اتحاد الكرة المصرى، وتحدث مع بعض المسؤولين المتواجدين في الاتحاد حول ازمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك، وطلب مقابلة جمال علام، رئيس اتحاد الكرة بشكل شخصى.

وقال مصدر: «أوسوريو طلب مقابلة جمال علام بشكل شخصي لكن رئيس اتحاد الكرة لم يتواجد في مقر الاتحاد، وانتظر المدير الفني الكولومبى جمال علام حتى حضر إلى مقر الاتحاد».

وأضاف: «المدير الفني الكولومبى أخبر جمال علام أن لديه مستحقات مالية متأخرة لدى الزمالك وأنه يرغب في الحصول عليها، لكن رئيس الاتحاد أخبره أنه يجب عليه أولا التقدم بشكوى ضد الزمالك بشكل قانوني، وأنه لا يمكنه التدخل في الأمر إلا بناء على شكوى رسمية حتى يقوم بمخاطبة نادى الزمالك بشكل رسمي».

واختتم: «وبعدما علم أوسوريو بالخطوات التي يجب عليه فعلها، رحل عن مقر اتحاد الكرة دون أن يقدم شكوى في الزمالك مثلما تردد في الساعات الماضية».

ويتواجد أوسوريو حتى الآن في مصر انتظارا لإنهاء موقفه مع إدارة الزمالك، والحصول على مستحقاته المتأخرة والتي تقدر بـ 3 أشهر متأخرة من راتبه بالإضافة إلى شهرين شرطا جزائيا في عقده بعد قيام الزمالك بالاستغناء عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى