كرة مصرية

هل يعاقب الزمالك بسبب فيديو مهيب عبدالهادي وإلياس الجلاصي؟ (فيديو)

قال إلياس الجلاصي لاعب المصري إن مدحت عبدالهادي مدرب الزمالك دخل في مفاوضات معه لإقناعه بالانضمام لصفوف الفريق.

وقال إليس الجلاصي في تصريحات لبرنامج اللعيب الذي يقدمه مهيب عبدالهادي عبر قناة MBC MASR: “كلمني مدحت عبدالهادي في ماتش الزمالك والمصري الودي وأعتقد إني بفضل أروح الزمالك لأني هلعب وهشارك، الزمالك محتاج لاعيبة عكس الأهلي”.

وفي وقت سابق أصدر المصري بيانًا رسميًا، أعرب فيه عن استيائه الشديد من الأداء الإعلامي غير المهني والمخالف لكافة مواثيق الشرف الإعلامية، بعد قيام مهيب عبدالهادي بالتدليس على لاعب المصري، وإيهامه أن المداخلة الهاتفية التي أجريت معه غير مذاعة على الهواء مباشرة وأنها اتصال شخصي، وهي المداخلة التي تم خلالها استدراج اللاعب للإدلاء بتصريحات أثارت جماهير النادي بشكل كبير.

وفي سياق متصل هاجم اللاعب نجوم الزمالك قائلا: “في لاعيبة جوا الزمالك مينفعش تلعب في نادي كبير.. انا لو مكانهم وباخد الفلوس دي آكل النجيلة ، فى لعيبه فى الزمالك بتاخد عقود كبيره المفروض تنام فى الملعب بسبب تراجع النتائج ولا يستحقون اللعب مع نجوم مثل احمد سيد زيزو”.

وختم: “الزمالك فريق كبير لا يقف على فرجانى ساسى أو بن شرقى أو شيكابالا، وسيف الدين الجزيري لاعب قوته في المساحات مفيش حد بيديله كورة مستريحة في مساحة توصله للمرمي، وفي حال انتقالي للزمالك سألعب وأؤدي لكي أحصد البطولات، وهل يوجد أحد لا يُحب الزمالك”.

هل يعاقب الزمالك بسبب تصريحات إلياس الجلاصي؟

ويمتد تعاقد اللاعب التونسي إلياس الجلاصي مع المصري لموسمين مقبلين.

ويمنع القانون تفاوض أي ناد مع لاعب يرتبط بتعاقد مع ناد آخر ويوقع عقوبات لمنع تلك التجاوزات.

وتتيح لائحة الانتقالات للاعبين الذين يدخلون الفترة الحرة (آخر 6 شهور من عقودهم) التفاوض مع أندية أخرى.

وفي حال قيام الزمالك بالتفاوض مع إلياس الجلاصي دون علم النادي المصري، فإنه يحق للنادي المصري تقديم شكوى.

وتتراوح عقوبات التفاوض مع لاعب أثناء الفترة المحرمة بين منع اللاعب من اللعب، ومنع النادي من التسجيل لفترة أو فتترتين، وسحب بطاقة اعتماد الوكيل.

وتختلف العقوبات باختلاف كل حالة وتوصيفها والظروف المحاطة بها والمدة المتبقية على دخول اللاعب للفترة الحرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى