كرة مصرية

هل ينتقل عمر كمال إلى الأهلي في يناير؟ رئيس فيوتشر يرد

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، موقف عمر كمال عبدالواحد من الرحيل عن ناديه خلال الميركاتو الشتوي القادم حال تلقيه عروضا من الأهلي والزمالك أو أي نادٍ آخر في مصر.

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية: «دائمًا الإعلام الرياضي يتحدث عن الصفقات، ومع وجود السوشيال ميديا الأخبار تنتشر بقوة، لكن هناك بعضها غير صحيح، ويجب التوقف عما يثار حول وجود مفاوضات، ولم نتلقى أي عرض رسمي ولم أتلق أي اتصال من أي مسؤول في الأهلي أو الزمالك أو من خارج مصر».

وأضاف: «عمر كمال قيمة كبيرة بالنسبة لنادي مودرن فيوتشر، فهو لاعب من نجوم الفريق ولديه انتماء للنادي، وتأخرت نجوميته، ولو كان تألق في سن 26 أو 27 عاما كان سيحترف خارجيًا، وكنت سأدعمه في هذه الخطوة، وأنا شخصيا أسانده بقوة، وبالتأكيد سنتحدث معه قريبا، وبالتأكيد سنبحث عن مصلحة النادي واللاعب، وأي لاعب في مودرن فيوتشر سندعمه بقوة».

وتابع: «لم نحدد أرقاما مالية لبيع عقد عمر كمال عبدالواحد، لأن الفريق يحتاجه، ومن الصعب التخلي عنه في شهر يناير، إلا حال وجود عرض جيد في مصلحة اللاعب والنادي، ولا أعتقد أنه سيتلقى عروضا من أندية جماهيرية كبيرة خلال شهر يناير، خصوصًا في ظل امتلاك العديد منهم نجومًا كبيرة وتعاقدوا مع صفقات قوية، واللاعب لن يرحل لأي نادٍ إلا لو كان هناك تقدير لإمكانياته».

وزاد: «كنت حزينا لوجود عمر كمال على مقاعد البدلاء في مباراة مصر والجزائر، لأنه يستحق اللعب أساسيا فهو الأفضل في مركز الظهير الأيمن، وهو خامة محترمة وكواليتي رائع بخلاف تمتعه بأخلاقيات رائعة، ونحن سنكون سعداء بوجوده أساسيا، كما أن النادي يضم لاعبين مميزين أيضا».

وأكد: «أعتقد أن والد عمر كمال عبدالواحد قد يكون لديه خطط بانتقاله لأي نادٍ خارج مصر، خصوصًا مع وصوله لسن 31 عاما، ولا نريد المقارنة بأي لاعب آخر، وهو لاعب جوكر وقماشة مختلفة وقادر على اللعب في عدة مراكز، ولاعب لا يفتعل أي مشكلة مطلقًا».

وأتم: «من الممكن أن نجدد عقد عمر كمال عبدالواحد، ولا نتمنى رحيله عن الفريق».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى