كرة مصرية

وجه كولر الآخر.. ماذا طلب من الخطيب وكيف يفكر؟

كشف دينو لامبرتى وكيل أعمال السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، تفاصيل أكثر دقة عن صاحب إنجازات القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وحل دينو لامبرتى ضيفا على الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “ملعب أون تايم” وكشف تفاصيل كثيرة عن طريقة تفكير المدرب وطلباته لتجديد تعاقده.

وقال: “سوزا كان المهاجم المناسب من وجهة نظر كولر ولكن نادية تراجع عن بيعه فجأة، ما أعلمه عن جوستافو سوزا أن الاتفاق كان انتهى، ولكن ناديه باع لاعبا للدوري الإنجليزي، وتراجع وجمد المفاوضات مع الأهلي”.

وواصل: “كولر شاهد أكثر من 50 مهاجما حتى الآن، لأنه يهتم بمشاهدة أدق التفاصيل”.

وعن أصعب فترة مرت على كولر، قال: “كانت بعد الهزيمة بخماسية من صن دوانز، وبعد أحد المباريات التي انتهت بالتعادل الجمهور انزعج، وأتمنى أن تكون الجماهير صبورة أكثر من ذلك”.

وشدد على أن مفاوضات تجديد عقد المدرب استمرت نحو 4 أو 5 شهور، وأنه تلقى عرضين من السعودية، لكنه كان يفضل مشروع الأهلي، وقدم قائمة بطلباته إلى محمود الخطيب، قبل تجديد التعاقد.

وواصل: “كولر كان سعيدا جدا بأن رئيس الأهلي كان لاعب لكرة القدم لأنه سيفهم ما يحتاج إليه ويدرك ما يقوم به، والخطيب كان معروفا لدينا في سويسرا”.

وأشار إلى أن كولر يعمل كثير جدا، مضيفا: “أحيانا يعمل حتى الفجر، أعتقد أنه يعمل حتى 18 ساعة لأجل الأهلي”.

وشدد على أن كولر كان لديه ثقة في مصطفى شوبير للمشاركة في نهائي إفريقيا، خاصة أنه لم يكن واثقا من تعافي الشناوي وجاهزيته للمشاركة في التشكيل الأساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى