كرة مصرية

وصف خاص للجماهير.. كولر يكشف الفارق بين العمل في أوروبا والأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن الفارق الذي وجده بين التدريب في أوروبا والعمل بمصر، وكيفية التأقلم مع الأجواء والتحديات المختلفة.

وجاء هذا خلال حوارًا أجراه كولر مع موقع «Transfermarkt» العالمي، حيث أسرد في حديثه عن التحديات التي واجهها مع الأحمر واختلاف طبيعة الحياة.

وقال كولر في تصريحاته: «يجب أن تكون قادرًا على التكيف كمدرب، على سبيل المثال فمن المستحيل التدريب في الخارج أثناء النهار، بسبب درجات الحرارة المرتفعة».

وأضاف: «وفي الأيام التي تزيد فيها درجة الحرارة عن 40 درجة، عادة ما نتدرب بعد غروب الشمس، لذلك من الطبيعي ألا تذهب إلى السرير أبدًا قبل الساعة الثانية أو الثالثة صباحًا بسبب الاستعدادات والمتابعة».

وعن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على حساب الوداد، قال كولر: «كان الفوز أمرًا مهمًا للغاية، ما زلت أرتبطت بكثير من المشاعر، لقد فزنا في مباراة الذهاب بهدفين لهدف ولكن شعر اللاعبين بخيبة أمل، وفي الإياب تأخرنا في البداية ولكن أصبحت النتيجة 1-1، وفرحة النهاية لم تكن لها حدود».

ويملك كولر مع الأهلي منذ تولي مهمة تولي الفريق، يوم 9-9-2022، 5 ألقاب، حيث توج بـ دوري أبطال إفريقيا، الدوري المصري، كأس مصر، السوبر المصري، وكأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى