كرة مصرية

10 لاعبين على رادار القطبين في الميركاتو الشتوي

10 لاعبين على رادار القطبين في الميركاتو الشتوي

 

تسعى كلا من إدارة الأهلي والزمالك لتعزيز صفوف فريق كرة القدم بلاعبين يساعدون الفريق على حصد البطولات والمنافسة عليها خلال النصف الثاني من الموسم حيث سيكون هناك مباريات قوية في الدوري ودوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

 

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين الموجودين ضمن قائمة كلا القطبين لتعزيز الصفوف هو لاعب فريق إنبي أحمد أمين أوفا وعمر كمال عبد الواحد وأحمد فتوح.

 

وتأتي صفقة عمر كمال عبد الواحد في المقدمة حيث لم يتبقى بها إلا الرتوش الأخيرة لحسم الصفقة بين الأهلي ومودرن فيوتشر حيث طلب مسؤول الفريق الحصول على 7 مليون جنية وإعارة لاعب من النادي الأهلي أو الحصول عليه بصفة نهائية والأقرب اللاعب خالد عبد الفتاح.

 

كما تسعى إدارات الأهلي والزمالك الحصول على خدمات لاعبين مثل أحمد رمضان بيكهام قلب دفاع فريق سيراميكا كليوباترا ومحمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز ومحمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا ومهاجم فريق المصري البورسعيدي مروان حمدي وناشئ فريق إنبي محمد حمدي.

 

إلى جانب دخول لاعبين في صفقات تبادلية مثل طاهر محمد طاهر وصلاح محسن ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد بين الأهلي ومودرن وفيوتشر في صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى