كرة مصرية

3 لاعبين بالأهلي تحت مقصلة الرحيل في ميركاتو الشتاء

يواجه عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شبح الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد خروجهم من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأخرج المدير الفني السويسري عددًا من اللاعبين من حساباته الفنية، بعد المستوى المتواضع الذي ظهروا عليه في المباريات التي شاركوا بها مع الفريق هذا الموسم.

ووفقًا لمصادرنا فإن الجناح التونسي محمد الضاوي «كريستو»، يبحث عن عروض الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر في الانتقالات الشتوية المقبلة، لرغبته في الانتقال لأي من الأندية يشارك معها بصفة أساسية.

في ظل خروجه من حسابات كولر، حيث لم يشارك مع الفريق هذا الموسم سوى في مباراتين فقط أمام سان جوروج الإثيوبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ولم يحرز أو يصنع خلالهما أي هدف.

كما أصبح صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر، مهددًا بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، بعدما فشل في إثبات جدارته مع الفريق في المباريات التي شارك بها هذا الموسم، الأمر الذي جعل المدير الفني يستبعده من قائمة الفريق في المباريات الماضية.

ولعب صلاح محسن مع الأهلي هذا الموسم 5 مباريات في مختلف البطولات، لم يحرز خلالها أي هدف وصنع هدفًا واحدًا.

فيما بات الفرنسي أنتوني موديست مهددًا بالرحيل عن القلعة الحمراء، بعد الأداء المخيب للآمال الذي ظهر عليه مع الفريق في المباريات الماضية، حيث ظهر اللاعب بعيدًا عن مستواه الفني والبدني.

ولعب اللاعب صاحب الـ35 عامًا 9 مباريات مع الأهلي في مختلف البطولات، أحرز خلالها هدفين ولم يصنع أي هدف.

ويبحث مسؤولو الأهلي عن التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، ليكون بديلًا لـ موديست، لحل الأزمة التي يُعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى